أجهزة تؤثر بشكل سلبى وتضعف الواى فاى بشكل كبير

أجهزة تؤثر بشكل سلبى وتضعف الواى فاى بشكل كبير
أجهزة تؤثر بشكل سلبى وتضعف الواى فاى بشكل كبير
ads here 



قامت دراسات كثيرة ونتج عنها ان هناك اجهزة فى المنزل هى الأكثر تاثيرا سالبيا على جودة الأنترنت وقوة واستقرار اشارات الواى فاى "wifi" فلنستعرض معنا هذة الأجهزة :-

1) المصابيح :

حيث تكمن المشكلة فى استخدام المصابيح بكثرة وبطريقة مفرطة وعلى ذلك تأتى ضعف الأنترنت من خلال المصابيح من نوع "فلوريسنت" , فاعمل على امرين اولهما أ- تقليل عدد اللمبات من نوع "فلوريسنت"  ب- بعد المسافة بين موزد wifi واللمبات.

2) الهواتف  الذكية - smartphone :

 تجنب وضع الهاتف بشكل قريب من الراوتر حيث ان تأثير الهاتف على جودة الانترنت بالسلب كلما زاد قرب الهاتف من الرواتر وعلى ذلك فأحذر تواجد الهاتف بشكل قريب من الرواتر.



3) المايكروويف - microwave :

 ومما لا شك فيه ان جهاز المايكروويف يستعمل للطهى السريع وتسخين وتحميص كل ما هو قابل للتسخين ولكن يؤثر بالسلب على جودة اشارة الwifi والتى تكون مصدرها بالتاكيد الرواتر , فعلى ذلك كن حذرا من قرب المسافة ما بين الجهازين للحفاظ على سرعة الأنترنت بشكل مستقر.

4) المرآة :

وتعتبر من اغرب الاشياء التى تؤثر على جودة الواى فاى "wifi" وذلك لان المرآة تعكس أشارات الواى فاى "wifi" مما تحدث ضعف وتوتر ملحوظ فى جودة اشارات الواى فاى, وعلى ذلك تجنب كثرة وجود المرآة بجور الرواتر.

5) البلوتوث :

وهو اشهرهم على الأطلاق فى التأثير السلبى على جودة الواى فاى والعجيب انه يزداد سواء كلما كان موديل الهاتف اقدم وليس حديث او هاتف زكى



تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة